Advertisement

الرئيس الافغاني - Sgrxcse5cn015m / قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى.

الرئيس الافغاني - Sgrxcse5cn015m / قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى.. وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى. وجّه الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً مقتضباً عبر التلفزيون الوطني، اليوم السبت، مع استمرار حركة طالبان بالتقدّم ميدانياً، و إحكام سيطرتها على محيط كابول ، متحدثاً عن مشاورات سريعة جارية لوقف الحرب. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية.

قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني. وولفت في مؤتمر صحافي أن هناك مشاورات مع زعماء الأحزاب السياسية وحلفائنا بشأن التطورات في البلاد. صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى.

Zdxdtzhymachom
Zdxdtzhymachom from i.ytimg.com
وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى. 12:12 م gst آخر تحديث: وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. غني يبحث عن حل سياسي. الرئيس الأفغاني يطالب بمساعدة دولية مع اقتراب طالبان من كابول. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب متلفز انه يجري.

وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية.

وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. وولفت في مؤتمر صحافي أن هناك مشاورات مع زعماء الأحزاب السياسية وحلفائنا بشأن التطورات في البلاد. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. واعتبر غني أن قرار بايدن ثوري، سيكون له تأثير على شعب أفغانستان وعلى شعب الولايات المتحدة والمنطقة أيضاً، مشيراً الى أن الحديث يدور حول قرار. صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. غني يبحث عن حل سياسي. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب إلى الأمة أن «مشاورات» داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن «السلام والاستقرار» في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. الرئيس الأفغاني غادر البلاد بطائرة مروحية. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس.

فيما شن الطيران الأميركي قصفا جويا، الثلاثاء، على مواقع حركة طالبان الأفغانية في عدة مواقع منها مديرية نجراب بولاية كابيسة، وفي هلمند، أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الثلاثاء، مواصلة القتال والدفاع عن أمن. وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. وجّه الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً مقتضباً عبر التلفزيون الوطني، اليوم السبت، مع استمرار حركة طالبان بالتقدّم ميدانياً، و إحكام سيطرتها على محيط كابول ، متحدثاً عن مشاورات سريعة جارية لوقف الحرب. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى.

G 9szvphgp8bwm
G 9szvphgp8bwm from media.alalam.ir
وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني بلاده الأحد الماضي، مع دخول حركة طالبان العاصمة كابل. وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأت فيه عناصر حركة طالبان بدخول. الرئيس اللبناني يدعو لاجتماع خاص للحكومة بالاتفاق مع رئيس الوزراء لمناقشة أزمة الوقود. مستشار مستقيل للرئيس الأفغاني للعربية: كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني عن مشاورات مكثفة تجري لوقف الحرب بالبلاد، مشددة على أن إعادة حشد الجيش أولوية قصوى. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة.

قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى.

مستشار مستقيل للرئيس الأفغاني للعربية: وفي منشور على فيسبوك، قال غني إنه اتخذ هذه الخطوة لتفادي إراقة الدماء. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب إلى الأمة أن «مشاورات» داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن «السلام والاستقرار» في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة تغيرت فهو على خطأ. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأت فيه عناصر حركة طالبان بدخول. 12:12 م gst آخر تحديث: وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى. الرئيس الأفغاني غادر البلاد بطائرة مروحية. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني.

أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأت فيه عناصر حركة طالبان بدخول. الرئيس الأفغاني غادر البلاد بطائرة مروحية. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). في ظل التطورات المتسارعة سياسيا وميدانيا في أفغانستان ، أكد المستشار السابق للرئيس الأفغاني طارق فرهادي في مقابلة.

Vi4hb9y6s8ingm
Vi4hb9y6s8ingm from arabicpost.net
قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت (14 آب 2021)، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. 12:12 م gst آخر تحديث: أفغانستان تواجه مرحلة صعبة وهناك خطوات لإعادة تنظيم القوات الأمنية أفغانستان 13 اب 17:30 وكان صالح قد قال بعد اجتماع أمني برئاسة الرئيس أشرف غني. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى. غني يبحث عن حل سياسي. أكد نائب الرئيس الأفغاني أمر الله صالح على تويتر أنه موجود في أفغانستان وأنه الرئيس الشرعي المؤقت للبلاد. نجري مشاورات سريعة حاليا لوقف الحرب اقرأ المزيد الرئيس الأفغاني يوجه كلمة إلى الشعب بشأن هجوم حركة طالبان

أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية.

كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. الرئيس الأفغاني يطالب بمساعدة دولية مع اقتراب طالبان من كابول. وقال غني الذي تواصل القوات الأجنبية الانسحاب من بلاده، إن إعادة تعبئة. الرئيس الأفغاني غادر البلاد بطائرة مروحية. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس. وكتب «غني» على تويتر، أن بايدن أكد له استمرار الدعم الأمريكي. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت في خطاب إلى الأمة أن «مشاورات» داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن «السلام والاستقرار» في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني. أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. مستشار مستقيل للرئيس الأفغاني للعربية: قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت (14 آب 2021)، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل.

Posting Komentar

0 Komentar